حزب فدا

فدا يدين بشدة العدوان الأمريكي-البريطاني على اليمن الشقيق

فدا يدين بشدة العدوان الأمريكي-البريطاني على اليمن الشقيق

أدان الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” بشدة القصف الذي شنته الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا فجر اليوم الجمعة على اليمن الشقيق.

وأكد الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” على أن ما جرى هو عدوان غادر وجبان ومرفوض يؤكد على العدائية الأمريكية والبريطانية للشعب والجيش اليمنيين على ضوء موقفهما الشجاع والقومي إلى جانب شعبنا الفلسطيني ووقوفهما ضد حرب الابادة الجماعية والتطهير العرقي التي تشنها إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، على قطاع غزة خصوصا وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وأوضح “فدا” أن ما جرى من قصف همجي أمريكي وبريطاني مدان يدلل من جديد على الطبيعة الاستعمارية والعدوانية لأمريكا وبريطانيا إزاء أية نزعة قومية أو تحررية لأية دولة عربية وعلى شراكة واشنطن ولندن المباشرة في العدوان الاسرائيلي على شعبنا الفلسطيني وقضيته وحقوقه الوطنية.

وختم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” بتأكيد تضامنه ووقوفه مع الأشقاء في اليمن وثقته بأن مثل هذا العدوان أو غيره لن ينالا من عزيمة الشعب والجيش اليمنيين ومن اصرارهما على مواقفهما الوطنية والقومية الشجاعة نصرة لفلسطين وقضيتها وضد العدوانية الاسرائيلية والأمريكية والبريطانية لشعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية وقضاياها ومصالحها وتطلعاتها.