حزب فدا

أمين عام فدا صالح رأفت يبرق معزيا بوفاة اللواء سعيد العطاري

أمين عام فدا صالح رأفت يبرق معزيا بوفاة اللواء سعيد العطاري

أبرق الرفيق صالح رأفت عضو اللجنة التنفيذية لـ منظمة التحرير الفلسطينية، رئيس الدائرة العسكرية في المنظمة، والأمين العام لـ الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” معزيا بالأخ والقائد الوطني  اللواء سعيد العطاري مساعد مدير عام جهاز الأمن الوقائي والذي وافته المنية يوم أمس الأحد الموافق 27 آب 2023 في عمان أثناء مهمة عمل وواجب وطني نتيجة نوبة قلبية حادة عن عمر ناهز 59 عاما.

وقال الرفيق صالح رأفت إنه يتقدم باسمه وباسم أعضاء وموظفي الدائرة العسكرية في الوطن والشتات وباسم أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لـ “فدا” وجميع الرفيقات والرفاق في الحزب بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لآل العطاري الكرام وأنسبائهم وأقربائهم ولزوجة الفقيد الأخت العزيزة خلود عساف ولأبنائه وبناته وأصهاره.

كما يعزي بهذا المصاب الجلل عموم أهالي عرابة ومدير جهاز الأمن الوقائي وضباطه ومنتسبيه وكل أخوة ورفاق درب الفقيد من أبناء الحركة الوطنية الفلسطينية.

وشدد الرفيق الأمين العام على أن نبأ وفاة اللواء سعيد العطاري كان صدمة على الجميع، وأن رحيله يمثل خسارة كبيرة وعامة وهو المعروف بسجله النضالي الحافل وسيرته المهنية المتميزة وسمعته الطيبة بين أبناء بلدته وشعبه وزملائه في العمل.