حزب فدا

الرفيق حسون: ما يجري في مخيم عين الحلوة نهج تدميري ومشبوه سنتصدى له بكل قوة

الرفيق حسون: ما يجري في مخيم عين الحلوة نهج تدميري ومشبوه سنتصدى له بكل قوة

قال عضو المكتب السياسي وأمين سر الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” على الساحة اللبنانية الرفيق  ناصر حسون  إن  ما يجري  في  مخيم عين الحلوة محاولة مشبوهة للإنقاض على حق العودة من خلال بوابة هذا المخيم الصامد وأهله الصامدين وما يمثله من عاصمة وعنوان لحق العودة في مراكز اللجوء والشتات الفلسطيني.

وأضاف الرفيق حسون على أننا سنتصدى بكل ما أوتينا من قوة وإمكانيات لهذا النهج التدميري والمشبوه ولن نسمح بوصوله إلى مبتغاه الشيطاني.

وأكد حسون على  ضرورة  الالتزام  بقرارات  هيئة العمل  الفلسطيني المشترك في  لبنان من خلال توكيل  القوة  الأمنية المشتركة بتنفيذ هذه  القرارات.

ودعا أمين سر “فدا” على الساحة اللبنانية كل القوى والفصائل الفلسطينية إلى الالتزام بذلك  وأن  تقف  موقفا  جديا ومسؤولا وقويا  أمام  المجرمين  الخارجين  عن  القانون دفاعا عن النسيج الوطني الفلسطيني ومن أجل إنهاء  جميع  المربعات  الإرهابية داخل  مخيم عين الحلوة ليبقى عنوانا للشتات الفلسطيني ولحق كل اللاجئين الفلسطينيين في العودة الى وطنهم الأم  فلسطين، مشددا على ضرورة  احترام  لبنان واستقلاله وسيادته ووحدة أراضيه واحترام القانون  اللبناني  والتعاون  الكامل  مع  الأجهزة  الأمنية  اللبنانية.