حزب فدا

على شاطئ بحر غزة: فدا في الوسطى ينظم لقاء تفاعليا بعنوان “آمال وطموحات”

على شاطئ بحر غزة: فدا في الوسطى ينظم لقاء تفاعليا بعنوان “آمال وطموحات”

نظم الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” في محافظة الوسطى لقاء تفاعليا بعنوان ” آمال و طموحات ” على شاطئ بحر غزة مستهدفاً الشباب و النساء و العمال .

وجرى اللقاء بحضور عضو المكتب السياسي لـ “فدا” و مسؤولها في غزة الرفيق رائف دياب و الرفاق أعضاء اللجنة المركزية للحزب وأمين سر المحافظة الوسطى الرفيق محمد بدوان  ورئيس اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم البريج الدكتور فوزي عوض و مدير مخيمات اللاجئين في محافظة شمال غزة الأخ ماجد الطهراوي.

وأشار الرفيق دياب إلى  التحديات التي تتعرض لها القضية الفلسطينية و ما يتطلبه ذلك من عمل جاد على كافة الصعد لتعزيز صمود شعبنا على أرضه، من جهة، ومن أجل التصدي لعدوان الاحتلال، من جهة ثانية، و لفضح الجرائم الإسرائيلية، من جهة ثالثة.

بدوره، قال بدوان إن هذه النشاطات تستهدف بث البهجة في قلوب ونفوس الشباب و النساء و العمال في ظل الواقع المرير الذي يعيشه أبناء شعبنا في قطاع غزة .

أما مسؤول محلية البريج و عضو اللجنة الشعبية للاجئين في البريج مسؤول دائرة الشباب الرفيق إبراهيم وشاح فأشار إلى خصوصية الوضع الذي يعيشه الشباب اللاجئ في المخيمات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة والعدوان الإسرائيلي المستمر على شعبنا ما يتطلب من الجميع تنظيم هكذا أنشطة وفعاليات، داعياً جميع مؤسسات المجتمع المدني والمحلي لدعمها وتعزيز دور الشباب و الاهتمام بهم .

هذا وأعرب المشاركون فعن سعادتهم البالغة وفرحتهم بفعاليات هذا اللقاء.